أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب و لجميع المنصات المختلفة


1 – موقع Ocean of Games :


يعد موقع Ocean of Games اشهر موقع لتحميل الألعاب الكاملة للحاسوب وغني عن التعريف ، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً و تدعم استكمال التحميل ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة و من مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل و أيضاً يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنف مختلف و يمكنك إختيار صنفك المفضل .


2 - موقع Wifi4Games :


موقع عربي متخصص في رفع أحدث و آخر ألعاب الفيديو و بروابط مباشرة تمامًا و على سيرفرات عالية السرعة داعمة للاستكمال و يُعتبر منافسًا شرس لمواقع ضخمة في هذا المجال كـ Ocean Of Games و Skidrow Reloaded حيث أنه موقع مجاني 100% و يتيح لك الحرية الكاملة في تحميل أي لعبة متوفرة على الموقع و بشكلٍ مجاني تماماً .


3 – موقع PCGames-Download :


موقع متميز لتحميل احدث الألعاب و الجميل في الموقع عند الدخول إليه ستجد الحروف الأبجدية من A إلى Z حيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها .

4 – موقع Game Torrent :


إذا كان موقع Ocean of Games افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة فإن موقع Games Torrent هو أفضل موقع لتحميل الألعاب بروابط تورنت ، الموقع يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلفة ، ما أعجبني فيه أنه يوفر اخر و احدث الالعاب .



موقع رائع كغيره من المواقع سالف ذكرها كما أنه يوفر لك أحدث الألعاب و البرامج ، الموقع به حوالى 10 تصنيفات مختلفة لتحميل الألعاب .

ليست هناك تعليقات:

كود بكل من طرف : الروسافي عمر Roussafi Omar